الأحد، 9 ديسمبر 2012

الفرصة تأتي مجددا



انني فخور للغاية لمعرفتي بشخص مثل وسيم بن كمال لأنه فعلا رجل أعمال متواضع ومهذب جدا ... والدليل على ذلك هو الرسالة التي أرسلها لي ليقول بكل بساطة إنه تسرع في اتخاذ قرار إلغاء المشروع الذي كنا سنتعاون به سويا ... وأكد لي في الرسالة أنه كان يجب أن يعطيني فرصة لأتحدث معه وأشرح له جميع الأمور وأعبر عن نفسي وعن قدراتي في ادارة الأعمال والقيام بمشاريع ناجحة .. كم أنا سعيد بهذه الرسالة خاصة أنها من رجل أعمال كبير مثل وسيم بن كمال .. وأرى أن الرسالة أتت في موعدها الصحيح ... خاصة وأنني بدأت في التخطيط لموقع التعارف الذي سيصبح أفضل في حالة مساعدة بن كمال لي والموافقة على تمويل المشروع ... ولا شك أن وجود المال سيجعلني أعمل على تطوير هذا الموقع لينطلق وهو في أفضل حالاته ... وبالطبع سأقترح أكثر من فكرة مشروع عليه ... وننطلق في عالم الأعمال الحرة من أوسع الأبواب ... وأحلم أن يتعامل جميع رجال الأعمال بطريقة بن كمال ... واحتضان وتبني أفكار الشباب لنتقدم ونتطور إلى أبعد الحدود 




هناك تعليق واحد:

  1. خبر جميل لقد افرحني انه سيساعدك و بكدا ربينا يوفقك و نحن معك

    ردحذف