الاثنين، 28 مايو 2012

كابوس وانتهى

الحمد الله.. كان هناك كابوس يدور في رأسي وفي منامي .. وفي حياتي بشكل عام بسبب الفيديو الذي تسبب لي في قلق كبير ... لأنه بالفعل الفضيحة لا يرضي بها أي شخص أبدا.. وعندما تحدثت مع خطيبتي السابقة منال وقالت لي أنها مسحت مقطع الفيديو الذي كنت أرقص به عارياً شعرت بارتياح رهيب لا أستطيع وصفه.. خاصة وأنني شعرت براحة عندما انتقمت من منال وقمت بتهديدها بأنني سأعلن عن اسمها الثلاثي في البرنامج التلفزيوني لأجعلها تعيش الحياة المؤسفة التي عشتها أنا لفترة  ... وما يتبقى هو الكابوس الآخر حول مشاركتي في البرنامج التلفزيوني .. وحتى الآن لا أعرف إن كنت سأشارك أم لا ... لأنني أخشى أن يعلم والدي ووالدتي بهذه الوقعة المؤسفة .. وأتمنى أن أختار القرار الصحيح...

هناك 4 تعليقات:

  1. تجربة و عدت
    انتى عارف شو كانت نيتك انك كنت بدك تساعد!!
    بس الي صار
    صار

    بلش يوم جديد و صفحة جديدة بابتسامة!!

    ردحذف
  2. قوي جدا الكلام ... بجد واقعي ياعم انا صدقت انك اسمك الحقيقي ( حسن ) وعايش جوا المتاهه بتاعت المسلسل بتاعكوا ده وده دليل على انكم عرفتوا توصلوا لقلوبنا بكل بساطه وتلقائية ...

    بجد بحيي فيكم روحكم الحلوه اللي وصلتوا بيها لقلوب عشاق المسلسل . ويارب اشوفك انت بالذات في مسلسلات اقوى من كده . ودايما في نجاح يارب

    ردحذف
    الردود
    1. وانا كمان نفس رئيك خلونى اعيش الجو كاانو حقيقه وتمثيل حلو اوووى بجد يستاهلو الشباب ربنا يوفقهم

      حذف
  3. حسن انت تصرفت مع منال على حسب نيتك والحمدالله شفت النتيجه بالاخير

    ردحذف