الخميس، 31 مايو 2012

حظي مع الحب سيء

الحظ الغريب الذي يحالفني دائما ... عندما أحب أو أنجذب لأي فتاة... ولا أعلم ما هذا الحظ الغريب جدا جدا جدا ... حيث أنني كلما أحببت أي فتاة أجدها متزوجة أو تحب شخص آخر... أمنية حياتي أن أجد فتاة تتفرغ لحبي أنا فقط وأتمنى أن يتحسن حظي قليلاً... لأني مللت من الحياة دون شريك في الحب ... وأصبح لدي عقدة نفسية عندما تعجبني أي فتاة الآن ... وعندما أتعرف على فتاة أخرى سيكون السؤال الأول هو .. هل أنت مرتبطة أو متزوجة أو مخطوبة ..؟ لضمان الحياة والابتعاد عن الصدمات.      

الاثنين، 28 مايو 2012

كابوس وانتهى

الحمد الله.. كان هناك كابوس يدور في رأسي وفي منامي .. وفي حياتي بشكل عام بسبب الفيديو الذي تسبب لي في قلق كبير ... لأنه بالفعل الفضيحة لا يرضي بها أي شخص أبدا.. وعندما تحدثت مع خطيبتي السابقة منال وقالت لي أنها مسحت مقطع الفيديو الذي كنت أرقص به عارياً شعرت بارتياح رهيب لا أستطيع وصفه.. خاصة وأنني شعرت براحة عندما انتقمت من منال وقمت بتهديدها بأنني سأعلن عن اسمها الثلاثي في البرنامج التلفزيوني لأجعلها تعيش الحياة المؤسفة التي عشتها أنا لفترة  ... وما يتبقى هو الكابوس الآخر حول مشاركتي في البرنامج التلفزيوني .. وحتى الآن لا أعرف إن كنت سأشارك أم لا ... لأنني أخشى أن يعلم والدي ووالدتي بهذه الوقعة المؤسفة .. وأتمنى أن أختار القرار الصحيح...

مصر الديمقراطية

مصر بتشهد لأول مرة في تاريخها ... انتخابات للرئاسة بديمقراطية نزيهة مشرفة .. تجعل مصر تتقدم نحو مستقبل عادل ... ونظيف يجعلنا مفخرة أمام العالم كله بعد ثورة 25 يناير العظيمة التي قضت على الفساد .. لتأسيس دولة متقدمة مشرفة ... والأهم في الموضوع هو صوت الضمير عند اختيار الرئيس .. حيث أنه يجب أن يكون مناسباً لوضع مصر الحالي .. وعدم الانسياق وراء العواطف والمحسوبية .. واختيار الرجل الذي يبحث بالفعل عن مصلحة البلاد وليس عن مصلحته الشخصية أو مصلحة الحزب التابع له.  

الأحد، 27 مايو 2012

ايه اللي حصل في الشباب

حاسس إن كل ما السنين بتمر والعمر بيعدي .. والتكنولوجيا في تطور مستمر ... والاجيال بتيجي ورا أجيال.. السلوك والاخلاق والمباديء بتقل.. وبيبقى في تسيب واستهتار متعمد... على شوية اهمال.. وده حاصل مع كل الاجيال الجديدة الصاعدة اللي بتتراوح أعمارهم من 15 لحد 18 سنة كده.. ولما بتكلم مع حد منهم بحس ان كل تفكيره انو يجيب حقه بذراعه من عقل ولا اخلاق ولا منطق... ونفسي اعرف ليه العقليات بقت بالشكل ده .. هل بسبب التكنولوجيا ولا العنف اللي بنتفرج في الافلام والمصارعة الحرة والله ما عارف احنا رايحين على فين وربنا يهدي انشاء الله.

الأربعاء، 23 مايو 2012

هذا هو الانتقام

تعرضت من عدة أيام لكارثة يوتيوبيه وذلك لعدة مشاكل عائلية سابقة أدت إلى انفصالنا، ورغم أنني في قمة الغضب من تصرف منال خطيبتي السابقة، إلا أنني ألتمس لها العذر، لأنها أحبتني كثيراً وأنا لم أستطع أن أبادلها نفس الشعور، وأدى ذلك إلى خلق حالة من الانتقام، دفعتها للقيام بنشر مقطع الفيديو الذي رقصت فيه عارياً، على موقع اليوتيوب، بعد أن هددتني بالانتحار لو لم أفعل ما طلبته مني، وكانت نيتي هو إنقاذها من الموت وتلبية رغبتها في الانتقام مني، لكن لم أتصور أبداً أن يصل بها الأمر وتتسبب لي في فضيحة كبيرة، حيث وصل عدد المشاهدة على موقع اليوتيوب إلى 4425 مشاهدة و92 تعليقاً، وكل ما أتمناه من ربي حالياً، أن لا يشاهد والدي ووالدتي لهذا الفيديو، حرصاً على حالتهما النفسية والعصبية.

الاثنين، 21 مايو 2012

فضيحة بجلاجل

يعني أنا كان قصدي أعمل خير ... وأنقذ حياة واحدة من الموت ... يبقى ده جزاتي أتفضح كده الفضيحة دي ... حسبي الله ونعم الوكيل ... يا رب أعمل ايه دلوقتي .. أبوية وأمي لو عرفوا حاجة زي كده أو شافوها ممكن يحصلهم حاجة.. وأنا لازم أشوف موضوع الدعوة إللي قلتلي عليها آية دي ممكن الواحد يلحق الفضيحة ... بس يلحق ايه دي 4425 مشاهدة و92 تعليق .. يعني فضيحة بجلاجل... ماشي يا منال والله هرودهالك ومش هسيبيك في حالك.